![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إليجه ريلي أنقذ حياة والدته حيث اتصل بجده باستخدام جهاز آيباد بعد أن أصيبت والدته بأزمة بسبب مرض السكري. إذ أن “كاله” أصيبت بنوبة ولم يجد ابنها الهاتف للاتصال بالاسعاف، لذا أخذ الايباد واستخدم تطبيق “فيستايم” للاتصال بجده في فلوريدا، الذي اتصل بدوره في الاسعاف وأرسل المنقذين إلى منزل العائلة.
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |
| طفل ينقذ والدته من الموت عن طريق "فيس تايم" | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-09-2014 04:33 AM |
| قصص عائدين من الموت...رأينا الجنة إنها فعلا موجودة | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-24-2014 03:37 AM |