![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يسر شركة البابطين للطاقة و الاتصالات أن تعلن لمساهميها الكرام أن صرف الأرباح عن فترة التسعة أشهر من العام والمنتهية في 30/09/2014م ســـوف تبدأ بمشــيئة الله اعتباراً من يوم الأحد الموافق 21 ديسمبر 2014م وذلـك بواقع ريال واحد للسهم الواحد بنسبة 10 % من القيمة الاسمية للسهم ، علماً بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الثلاثاء 09/12/2014 م ، وسوف تتم عملية الصرف عن طريق البنك العربي الوطني بحيث يتم إيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية ونأمــل من المساهمـين الكـرام التأ
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن توزيع أرباح على المس | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-26-2014 09:25 AM |
| كوش في جده مكه الطايف ينبع الباحه المدينه تصميم منسقه حفلات | ارامي | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 08-09-2014 01:40 PM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |
| تعلن شركة اسمنت ينبع عن طريقة وتاريخ توزيع الأرباح عن النصف | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-15-2014 09:27 AM |