منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-23-2015, 09:52 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من

تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية الذي تم خلال الفترة من 27-09-2011 الى الفترة 05-10-2011 وقامت الشركة حتى نهاية الربع الرابع من عام 2014م باستخدام المبالغ كالتالي:
- مشروع مزرعة عمق للربيان : 4,908,156ريال
- مشروع مصنع تجهيز الربيان/ الحريضة : 41,000,000 ريال
- مشروع افتتاح محلات جديدة : 256,850 ريال
- مشروع تحديث محلات قائمة : 1,833,880 ريال
- مشروع إضافات وتحديثات لمصنع الدمام : 1,341,389ريال
- مشروع إضافات وتحديثات لمصنع جدة: صفر
- مشروع إضافات وتحديثات لمصنع جازان : 50,447ريال
- شراء أرض المقر الرئيسي بالدمام : 39,246,000 ري

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-31-2014 10:38 PM
تعلن شركة اسمنت المدينة عن تطورات استخدام المتحصلات من الاكت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-24-2014 10:20 PM
تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-14-2014 09:32 PM
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-23-2014 10:44 AM
تعلن شركة أسمنت الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-26-2014 10:18 AM


الساعة الآن 03:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir