منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-04-2015, 02:35 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية

تماشياً مع قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، القاضي بصرف راتب شهرين أساسيين لجميع موظفي الدولة السعوديين من مدنيين وعسكريين؛ فقد قررت الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) منح راتب شهرين أساسيين لجميع الموظفين السعوديين وراتب أساسي واحد لغير السعوديين، وسوف يتم دفع نصفها مع راتب شهر فبراير 2015م والنصف الآخر مع راتب شهر أبريل 2015م.

ويأتي هذا القرار تقديرا للأوامر الملكية الكريمة، ومن منطلق الحرص على التحفيز وتطوير كفاءة الأداء وتحقيق الطموحات والأهداف وتقديراً لجهود الموظفين وتطلعاً لزياد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-17-2014 09:26 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-04-2014 01:06 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن اس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-12-2014 12:18 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-05-2014 10:39 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن عد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2014 11:11 PM


الساعة الآن 09:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir