![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة شركة الأسمنت السعودية خلال اجتماعه الذي انعقد بتاريخ 05/02/2015 (16/04/1436) بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني من العام 2014م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 382.5 مليون ريال 2.حصة السهم الواحد 2.5 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 25% 4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية للمساهمين القادمة المتوقع عقدها خلال شهر مارس 2015 والتي سيتم الإعلان عنها لاحقاً. 5.تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقاً [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شركة تخزين ونقل اثاث ورش مبيدات وتنظيف بالرياض والدمام | ibrahim gamal | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 3 | 06-01-2016 02:14 AM |
| كوش في جده مكه الطايف ينبع الباحه المدينه تصميم منسقه حفلات | ارامي | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 08-09-2014 01:40 PM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| تعلن شركة الأسمنت السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-01-2014 09:55 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |