![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إشارة إلي إعلان الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية بتاريخ 18/02/2015 م بخصوص توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الأول لعام 2015 م بواقع (1.5) ريال للسهم ، على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المسجلين بنهاية تداول يوم 31/03/2015 م و التوزيع بتاريخ 14/04/2015 م ، تود الشركة أن تبين بأنها اتفقت مع مجموعة سامبا المالية لإيداع أرباح مساهمي الشركة مباشرة في حساباتهم المرتبطة بمحافظهم الإستثمارية المودع بها أسهم الشركة ، و في حال تعثرعملية الإيداع نأمل مراجعة أي فرع من فروع مجموعة سامبا المالية لإستلام الأرباح أو الإتصال على مجموعة سامبا المالية على الهاتف : 0112117
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-24-2014 09:56 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-26-2014 10:28 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الت | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-06-2014 09:32 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-10-2014 10:18 PM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توقيع مذكرة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-22-2014 09:41 AM |