منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-26-2015, 10:03 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح ال

تعلن الشركة السعودية للكهرباء لمساهميها الكرام أن الجمعية العامة العادية الرابعة عشرة التي عقدت بتاريخ 01/07/1436هـ الموافق 20/04/2015م ، قد وافقت على صرف أرباح لمساهمي الشركة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2014م بواقع (70) هلله للسهم الواحد للمساهمين من الأهالي ومن في حكمهم. علماً أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول يوم الاثنين 01/07/1436هـ الموافق 20/04/2015م يوم انعقاد الجمعية ( والذي سبق الإعلان عنه ). وسيتم الصرف اعتباراً من يوم الاحد 14/07/1436هـ الموافق 03/05/2015م عن طريق البنك الأهلي التجاري وكافة فروعه داخل المملكة على النحو التالي :

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) عن تاريخ وطريقة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-24-2015 11:52 PM
تعلن شركة كيمائيات الميثانول عن تاريخ وطريقة توزيع الارباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-22-2014 09:08 PM
تعلن شركة اسمنت المدينة عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح الربع ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-07-2014 08:21 PM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-24-2014 09:42 PM
تعلن شركة المواساة للخدمات الطبية عن تاريخ وطريقة توزيع الأر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-05-2014 09:07 AM


الساعة الآن 05:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir