منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-24-2015, 02:25 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن مجموعة أسترا الصناعية عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأس

تعلن مجموعة أسترا الصناعية عن الانتهاء من بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأسمال الشركة بناءً على موافقة الجمعية العامة غير العادية والتي انعقدت بتاريخ 09-07-1436 الموافق 28-04-2015 كما يلي :

1.نتج عن أسهم المنحة كسور بعدد 45,098 سهم.
2.تم بيع كسور الأسهم بتاريخ 17-07-1436 الموافق 06-05-2015 بإجمالي مبلغ 1,495,693.91 ريال وبمتوسط سعر بلغ 33.16 ريال.
3.تم إيداع المبالغ الناتجة عن بيع كسور الأسهم للمستحقين لهذه الكسور اليوم 06-08-1436 الموافق 24-05-2015.
وقد قام مصرف الراجحي بإيداع مبالغ كسور الأسهم مباشرة إلى الحسابات الاستثمارية للمساهمين المستحقين لمنحة الأسهم. أما بالنسبة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة هرفي للخدمات الغذائية عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-24-2014 11:14 PM
تعلن شركة الرياض للتعمير عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأسهم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-23-2014 09:15 PM
تعلن شركة إتحاد مصانع الأسلاك عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-30-2014 09:28 AM
تعلن شركة الاسمنت العربية عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأسه الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-27-2014 05:52 PM
تعلن مجموعة سامبا المالية عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأسه الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-20-2014 08:40 PM


الساعة الآن 11:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir