منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-24-2016, 09:49 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول لعام 2015

أوصى مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول لعام 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 126,480,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 2 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 20%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 2016/2/7
5.تاريخ التوزيع 2016/2/28

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الأسمدة العربية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثاني 2015 الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-06-2015 09:34 AM
تعلن الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن توزيع أرباح على المساهمين عن عن الربع الثالث لعام 2015م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-28-2015 10:17 AM
تعلن سبكيم عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من عا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-01-2015 10:00 AM
تعلن سبكيم عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من عا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-29-2014 09:52 AM
تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-17-2014 09:50 AM


الساعة الآن 08:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir