منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-19-2009, 12:02 PM
الصورة الرمزية دبدوباية
دبدوباية دبدوباية غير متواجد حالياً
مشرفه منتدى الديكور
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: عالمى الخاص
المشاركات: 2,368
Love(الماجيك) أصعب ما فى الوجود

¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦

.. أن تكون صادقا مع غيرك في قولك وعملك ونيتك لتجد نفسك أخيرا كاذبا مع نفسك ..!




¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


عندما تحسد ع ابتسامة وضحكة ضحكتها لتخفي بها ملامح دموعك وأحزنك ..





¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


أن تعيش مع الناس وتاكل مع الناس وتخاطب كل الناس في الوقت الذي تتمنى فيه أن تعيش وحيدا" بعيدا" عن كل الناس..




¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦
أن تحاول غرس كلمة المشاعر في جملة مكونة من المصلحة والمادة والأموال ..




¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


عندما تقف عونا" لإنسان وترسيه ع برالأمان ليهديك قبل ان تودعه هدية (( النكران ))





¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


أن تعيش عالمك بلونه الأبيض دون ان تتوقع تلوثه يوما ليتحول أمامك تدريجيا إلى الأسود ..




¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦



أن تقول لا في الوقت الذي يقول فيه الجميع نعم ..





¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


أن تجبر ع الكلام في الوقت الذي يعد فيه الصمت من أبلغ أحاديث الزمان ..




¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


ان ترى شخص يقتل امامك ولا تتحرك ساكنا





¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


ان ترى دمعه امك تذرفها خوفا من تغضب عليك





¦ ¦ ¦ `•.¸.• اصعب مافي الوجود `•.¸.• ¦ ¦ ¦


ان تعلم الحق وتفعل الباطل..
__________________

قوانين منتدى الديكور





مركز رفع الصور الخاص بالماجيك







اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

سبحا الله عدد ما كان وما سيكون
وعدد الحركات والسكون
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لسعة, الوجود

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حنان ملوش حدود أعظم إنسانه في الوجود::شكرا يا ماما karmen المنتدى العام 5 07-30-2010 09:50 PM
ما أصعب أن................. دبدوباية سلة المحذوفات 1 06-20-2010 07:24 PM
أصعب ابتسامة dodash المنتدى العام 5 01-28-2010 12:30 PM
كن ايجابيا ترى الوجود جميلا دبدوباية المنتدى العام 2 01-07-2010 01:01 AM
لسعة نحل ونقطة عسل الماجيك المنتدى العام 1 02-14-2009 02:16 AM


الساعة الآن 11:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir