![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
يمكن يقصدوا ان من النداله انوا هيرجعلها اللبن اللي رضعوا وهو صغير
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| النكته, بتضحك, فعلاً؟؟ |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أغرب نغمة أسمعها فعلاً نغمة غريبة وعجيبة | البرنس المكافح | دنيا الجوال | 0 | 02-04-2010 03:22 AM |
| هل أنا إنسان.. ؟؟ أم أنا الأحزان ..؟؟, فعلاً ... لا أعرف لماذا أضحك أو أبكي ...؟؟؟؟ !!! | بسملة | سلة المحذوفات | 1 | 07-07-2009 11:16 PM |
| لعبة النكته الحلوه | THE KING | اضحك من قلبك | 28 | 05-04-2009 01:01 AM |