![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
محشش قاعديين يحققون معه...الضابط يسائله :وين ساكن ؟
قال مع اخوي ! قال الضابط طيب واخوك وين ساكن ؟ قال ساكن معاي ! الضابط عصب وقاله انت واخوك وين ساكنيين ؟؟ قال ساكنين مع بعض تسلم يعطيك العافيه |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| محششين, جاااااااااااامده |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصة محششين على الماسنجر تموت من الضحك ههههههههههه | أمير الظلام | اضحك من قلبك | 1 | 02-26-2010 01:08 PM |
| محششين عالآخر!!!!!!!!!! | karmen | اضحك من قلبك | 4 | 09-03-2009 12:51 PM |
| نكت محششين | mr.x | اضحك من قلبك | 2 | 08-11-2009 12:31 PM |