منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-29-2010, 04:52 AM
جنون آنثى جنون آنثى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: المدينه II
المشاركات: 450
افتراضي مشاري العفاسي و تامر حسني

شوفوا الفرق بين جمهور مشارى العفاسى وجمهور تامر حسنى
بسم الله الرحمن الرحيم
.: المكان :.



1. صالة بيت التمويل الخليجي
2. المارينا club
بمملكة البحرين


.: نجم الليله :.



1. الشيخ مشاري العفاسي .




2. تامر حسني .





.:عدد الحضور :.



1. اكثر من 2000 شخص .
2. لا يوجد رقم رسمي ولكن ما بين الألف والألف وخمسمائه ولربما زاد أو قل .






هذه الأرقام والإحصائيات هي محصلة ليلة الخميس التي شهدت ( ختام حملة ثابت على قيمي ) والتي شهدت أيضاً حفلا لتامر حسني ( مطرب مصري ) وذلك في نفس الوقت و لا يفصل بين المكانيين سوى امتار قليله وشارع واحد و ( 3 ) إشارات ضوئية !!





لن اتكلم كثيرا ولكن الصور ستحكي لنا ( واقع الحياة ) المؤلم في حقيقته و العجيب في تناقضاته ..





(( 1 ))








كلاهما يمسك الميكروفون وكلاهما ( يشدو ) ولكن ..



ما هو الفرق !!!






(( 2 ))







هنا زحمه وهناك زحمه ..



ففي الصورتين ( زحمه ) وفي الصورتين ( رجال ونساء )

و

كلا الصورتين بهما ( جمهور ) ولكن



ما هو الفرق !!!






(( 3 ))










الكل يريد ان يصور ، والكليريد ان يحتفظ بالذكريات والكل وده يشوف ( وجه من يحب ) ..



ولكن ..





ما هو الفرق !!!






(( 4 ))










قُبله ..



ففي الصورتين ( قبله ) تدل عن (( محبة )) ..



ولكن ..



ما هو الفرق !!!






(( 5 ))





وأخيراً







هذه طفلة وتلك طفلة ..



هذه طفلة ( عشقت ) الثبات وأتخذته شعاراً وأخرى عشقت ( تامر ) وأخذته قدوة ..



والفرق بين الطفلتين ..



انه لافرق بينهما !!

بل الفرق بين ( اهليهما ) وتربيتهما والمحيط اللذان يعيشانه ..

فالطفلتين على سجيتهما ببراءة الطفولة والفطرة السليمة



جيل ( مشاري والعوضي وركاز ) و محبين الخير !!



ام



جيل ( تامر وهيفاء ونانسي ) ومحبين العري والشر ..

هل تريدون أن تحافظوا على



جيل ( براءة الطفولة ) ام ( اغتيالها ) ؟؟!!





لا اريد جواب منكم بل الجواب من الذي يفكرون ( بقلبهم ) وبعقلهم ويميزون ( الخبيث من الطيب ) ويرسمون طريق الجنة منذ صغرهم لكي لا يتعبوا عند ( هرمهم ) ..



))منقول للامانه((
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تامر حسني قبل وبعد طائر الحب الحزين المنتدى العام 3 05-17-2010 07:43 AM
( خطبة الجمعة ) للشيخ مشاري العفاسي admin منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 0 03-11-2010 09:45 AM
دعاء الشيخ مشاري العفاسي لأخواننا في غزة admin منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 5 05-22-2009 03:58 AM
أناشيد مشاري العفاسي كاملة .. admin منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 5 05-22-2009 02:19 AM
للبكائيين اجمل ما تلا مشاري العفاسي على الاطلاق نادرة جدا..مشارى بتاع زمان EL_MJEK منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 1 05-21-2009 09:06 AM


الساعة الآن 07:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir