![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، هذا التمرين البسيط باستخدام الأصابع، يزيل بشكل كلي التوتر. التمرين مجرب علميا و مدروسا لا تقولوا انها تمارين المشي او تمارين الجمباز هذا هو التمرين الوحيد المختبر بطريقة علمية و مدروسة القادر على ازالة التوتر • • • • • • [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] • • • • • • • • • • • • • • [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] • • • • • • • • • • • • • • [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] • • • • • • • • • • [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] • • • • • • دمتم بخير
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عشرة اقتراحات للتعامل مع التوتر | أشلاء قلب | المنتدى العام | 0 | 02-03-2010 06:20 AM |
| طلب بسيط جدا .. | THE KING | منتدي الشكاوى والاقتراحات | 2 | 07-02-2008 06:00 AM |
| طلب بسيط | mr-fee | قسم طلبات التصميم | 1 | 04-11-2008 12:46 PM |
| طلب بسيط باذن الله تعالى | داعى الى الخير | قسم طلبات التصميم | 3 | 03-31-2008 04:06 AM |
| القمة 101 .. متعة خالية من التوتر | night_fox | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 03-14-2008 02:26 AM |