منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-23-2011, 02:40 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تدعو الغاز والتصنيع الأهلية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية ا

يسر مجلس إدارة الشركة دعوة مساهميها إلى إجتماع الجمعية العامة العادية للمساهمين في مقر إدارة الشركة بالرياض ( شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي ) شمال مدينة الملك فهد الطبية ، يوم الاثنين16/4/1432هـ الموافق 21/3/2011م الساعة الرابعة بعـد صلاة العصر. يفتح بيان تسجيل حضور الجمعية من الساعة الثالثة حتى الساعة الرابعة ، فإن اكتمل نصاب الاجتماع والذي يمثل 50% من راس المال، وإلا تأجـل لاجتماع ثانـي يعـلن عـنه في حينـه .وذلك للنظر في جـدول أعمـال الجمـعـية العامة العادية وهو على النحو الاتي:1-الموافقة على ماجاء بتقـرير مجلس الاداره عن نشاط الشركة خلال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو سبيماكو ـ الدوائية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 01:30 AM
تدعو شركة الجبس الأهلية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-19-2011 04:00 AM
سبكيم تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-21-2010 05:36 PM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن نتائج اجتماع الجمعية الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:21 AM


الساعة الآن 10:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir