![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي ـ سابتكو دعوة حضرات المساهمين الكرام الذين يملكون عشرين سهماً فأكثر لحضور إجتماعي الجمعيتين العامة العاديـة "الثانية والثلاثون " وغير العادية "الثانية عشر" في تمـام الساعة الرابعة عصر يوم الأحد 22/4/1432هـ الـموافق 27/3/2011م ، بمركز الأمير سلمان الإجتماعي بمدينة الرياض طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، وذلك للنظر في الأمور المدرجة على جدول الأعمال وهي :جدول إعمال إجتماع الجمعية العامة العادية الثانية والثلاثون :1. الموافقة على ما ورد بتقرير مجلس الإدارة للعام المالي 2010م .2. الموافقة على الميزانية العمو
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو سبيماكو ـ الدوائية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-22-2011 01:30 AM |
| سبكيم تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-21-2010 05:36 PM |
| شركة النقل البحري تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعيةالعامةال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 11-08-2010 03:24 AM |