منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-28-2013, 02:51 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة التصنيع الوطنية عن انتقال مقرها الرئيسي بالرياض

تعلن شركة التصنيع الوطنية عن انتقال مقرها الرئيسي بالرياض اعتبارا من يوم الاحد 15/03/1434هـ الموافق 27/01/2013م من مركز العقارية الجديدة بشارع صلاح الدين الى البوابة الاقتصادية (مبنى رقمِ C3) الواقع في حي قرطبة على طريق المطار.هاتف رقم / 2205 222 01فاكس رقم / 2255 400 01

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة التصنيع الوطنية النتائج المالية السنوية الموحدة لل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 12:40 AM
تعلن شركة التصنيع الوطنية عن توقيع إتفاقية ترخيص التقنية بين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2011 01:20 AM
تعلن شركة التصنيع الوطنية النتائج المالية الأولية الموحدة لل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 05:17 PM
تعلن شركة ( مسك ) إنتقال مقرها الرئيسي بالرياض الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-09-2011 12:52 AM
تعلن شركة اسمنت الجوف عن انتقال مقرها الرئيسي بالرياض الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 05:11 PM


الساعة الآن 09:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir