![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية عن بدء تجارب التشغيل الأولية لنظام طاحونة الأسمنت الثالثة بمصنع أسمنت جازان اعتبارا ً من ظهر يوم الأحد 27/1/2013م ومن المتوقع الانتهاء من فترة التجارب في 15/3/2013 وسيتم الإعلان عن أي تطورات لاحقة.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو شركة أسمنت المنطقة الجنوبية مسـاهميها لحضور اجتماع الج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-01-2011 12:52 AM |
| تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية عن توقيع عقد توسعة محطة الك | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-30-2011 01:11 AM |
| تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية عن النتائج المالية السنوية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-30-2011 01:11 AM |
| تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية النتائج المالية السنوية للف | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-17-2011 01:28 AM |
| تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية النتائج المالية السنوية (ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-26-2010 01:11 AM |