منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-03-2013, 02:50 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة أسمنت نجران عن توزيع أرباح نقدية لمساهمي الشركة عن

بعد الإطلاع من قبل أعضاء مجلس الإدارة ومناقشة النتائج المالية الأولية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2012 م خلال إجتماع المجلس رقم (36) صباح اليوم الأحد بتاريخ 22/03/1434 هـ الموافق ( 03/02/2013 م ) قرر مجلس إدارة شركة أسمنت نجران رفع توصية للجمعية العمومية القادمة بصرف أرباح نقدية عن النصف الثاني من عام 2012 بواقع ( 0.55 ) خمسة وخمسون هللة للسهم الواحد تمثل 5.5 % من القيمة الإسمية للسهم وذلك بتوزيع مبلغ وقدره ( 93,500,000 ) ثلاثة وتسعون مليون وخمسمائة ألف ريال سعودي إضافة لما تم صرفه عن النصف الأول من عام 2012 م بواقع ( 0.50 ) هللة للسهم الواحد وبذلك يصبح إجمالي ما سوف يتم توزيعه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة (أسمنت نجران) بأن خط الإنتاج رقم 1 سيتوقف للقيام ب عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2013 02:59 AM
تعلن شركة أسمنت نجران عن تعيين العضو المنتدب للشركة. عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-24-2012 01:06 AM
تـداول تعلن إضافة أسهم اكتتاب شركة أسمنت نجران في المحافظ ال عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-05-2012 06:18 PM
تعلن شركة أبناء عبدالله عبد المحسن الخضري عن توزيع أرباح عن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-14-2011 06:03 PM
تعلن شركة سافكو عن اقتراح توزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 05:11 PM


الساعة الآن 10:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir