![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية في إجتماعه بتاريخ 28/12/2013 م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع 2013 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 30,000,000 ريال 2.حصة السهم الواحد 2 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 20% 4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 30-01-2014 5.تاريخ التوزيع 16-02-2014 و ذلك عن طريق بنك الرياض [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عن توزيع أرباح على ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-21-2013 12:54 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) توزيع | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2013 02:36 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توصية مجلس | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-21-2012 07:53 PM |
| تدعو الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية مساهميها إلى ح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-01-2011 01:30 AM |
| تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية النتائج المالي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-21-2011 01:10 AM |