![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 16-03-2014 بخصوص نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الثاني) البند (6) الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح عن النصف الثاني لعام 2013م للسادة المساهمين بواقع 1 ريال للسهم الواحد من الأرباح القابلة للتوزيع وستكون أرباح النصف الثاني مستحقة للمساهمين المقيدين في سجلات الشركة كمالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية 13/3/2014م.
عليه توضح شركة اسمنت المنطقة الشمالية بانه بناءً على طلب مصرف الراجحي عن عدم مقدرته بتوزيع وصرف الأرباح في اليوم المحدد وذلك نظرا لتأخر عملية التصحيح مع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية نتائج اجتماع الجمعية العامة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-15-2014 07:26 PM |
| تدعو شركة أسمنت المنطقة الشمالية مساهميها إلى حضور اجتماع ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-09-2014 10:10 AM |
| تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية عدم انعقاد اجتماع الجمعية ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-09-2014 10:10 AM |
| تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية عن توزيع أرباح على المساهمي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-12-2014 10:46 AM |
| تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية النتائج المالية السنوية الم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-12-2014 10:46 AM |