![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
استدعت وزارة الخارجية الأردنية السفير الإسرائيلي في عمان، حيث تم ابلاغه باحتجاج الحكومة الأردنية على "الانتهاكات" الإسرائيلية في المسجد الأقصى.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|