![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلن النادي الأهلي المصري الخميس، عن قبول استقالة كل من مدير قطاع كرة القدم بالنادي، هادي خشبة، والمدير الفني للفريق الأول، محمد يوسف، ومدير الكرة، سيد عبدالحفيظ.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|