![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
جورج بوش: "لم أكلم جيب بوش عن الرئاسة حتى الآن رغم صعوبة تصديق الأمر. أتمنى لجيب أن يترشح للرئاسة، أظن أنه سيصبح رئيسا رائعا."
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|