![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
القاهرة، مصر (cnn)—أعلنت الرئاسة المصرية، الأحد، عن تلقي الرئيس، عبدالفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا من أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|