![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 28-04-2014 بخصوص بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من مشروع إستغلال الطاقة الحرارية المفقودة( WHR ) تود شركة أسمنت نجران ان توضح بدء التشغيل الفعلي لمشروع استغلال الطاقة الحرارية المفقودة ( WHR ) في : 30-06-2014 م بطاقة تتجاوز (27.1) ميجاوات بالساعة بعد أن تم بنجاح عمل اختبارات ضمان الأداء المنصوص عليها تعاقدياً مع الشركة المنفذة للمشروع شركة سينوما (الصينية) للطاقة.
هذا المشروع يحقق الفوائد التالية : 1 - تخفيض تكلفة إنتاج طن الأسمنت الواحد بأكثر من ريالين . 2 - توفير كميات من الوقود الثقيل المخصص من قبل ش [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص توقف خط الإنتاج رقم 1 | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-09-2014 10:10 PM |
| إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص بدء التشغيل التجريبي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-30-2014 09:28 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |
| إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص بدء التشغيل التجريبي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-24-2014 09:56 PM |