![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إشارة الى إعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 2014/9/04م بشأن توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الثالث من العام 2014م ، تود الشركة إيضاح ما يلي:
ذكر في الإعلان السابق ما يلي: 1.اجمالي المبلغ الموزع 60,000,000 ريال . 2. حصة السهم الواحد 0.40 ريال . 3. نسبة التوزيع من القيمة الاسمية للسهم 4% . والصحيح هو ما يلي: 1.اجمالي المبلغ الموزع 75,000,000 ريال . 2. حصة السهم الواحد 0.50 ريال . 3. نسبة التوزيع من القيمة الاسمية للسهم 5% . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كوش في جده مكه الطايف ينبع الباحه المدينه تصميم منسقه حفلات | ارامي | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 08-09-2014 01:40 PM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |
| تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-02-2014 01:36 AM |
| تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-23-2014 07:00 AM |