![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة الشركة العقارية السعودية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام المالي 2014 م على النحو التالي :
1. إجمالي المبلغ الموزع 60 مليون ريال 2. حصة السهم الواحد 0.5 ريال 3. نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5% 4. أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 2014/09/10م 5. سيتم الإعلان لاحقاً عن موعد وطريقة صرف الأرباح [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن سبكيم عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من عا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-29-2014 09:52 AM |
| تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-17-2014 09:50 AM |
| تعلن الشركة العقارية السعودية عن تخصيص موقع لبيانات المساهمي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-03-2014 11:34 PM |
| تعلن الشركة العقارية السعودية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-29-2014 10:22 AM |
| تعلن الشركة العقارية السعودية عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أ | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-01-2014 12:47 AM |