منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-25-2014, 07:25 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن حصولها على مرابحة

تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن توقيع عقد مرابحة مع البنك السعودي البريطاني على النحو التالي:
1.تم توقيع عقد التمويل بتاريخ 22-09-2014
2.بلغت قيمة التمويل 2,000 مليون ريال
3.تمتد مدة التمويل من 25-09-2014 إلى 25-09-2021.
4.تهدف الشركة من التمويل إلى القيام بعدد من المشاريع السكنية ومشاريع البنى التحتية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية
5.تم أخذ التمويل بضمان الشركة كامل حصتها في شركة تطوير الموانئ والتي تبلغ 50% من أسهم الشركة ، أي ما ياوزي 260.5 مليون سهم.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن آخر تطورات مشاريعها في مدين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-03-2014 05:18 AM
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن تعديل حصتها في شركة تطوير ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-05-2014 06:58 PM
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن تعيين مستشار مالي لإدارة ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-15-2014 09:41 AM
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية نتائج اجتماع الجمعية العامة ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-05-2014 09:55 PM
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن آخر تطورات مشاريعها في مدين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-07-2014 09:44 AM


الساعة الآن 10:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir