منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-01-2014, 07:54 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع

إلحاقاً لإعلانات الشركة والمنشورة في موقع تداول بتاريخ 31/12/2013م وتاريخ 30/03/2014م وتاريخ 29/06/2014م بخصوص آخر التطورات للمشاريع الجديدة، تود الشركة أن توضح الآتي:
1- مشروع مصنع تغليف الأنابيب حتى 30 بوصة: اكتمل العمل بالمشروع وبدأ العمل باختبار الآلات لتجهيز الخط للإنتاج التجريبي والإنتاج التجاري في نهاية الربع الرابع من هذا العام إن شاء الله.
2- مشروع مصنع أنابيب الصلب حتى 8 بوصه: نسبة إنجاز العمل فيه 95% وسوف يبدأ الإنتاج التجريبي في الربع الرابع من هذا العام والإنتاج التجاري في الربع الاول من عام 2015 إن شاء الله .


علماً بأنه لا توجد تكاليف إضافية ع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-04-2014 01:06 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن اس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-12-2014 12:18 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-29-2014 09:52 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-05-2014 10:39 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن عد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2014 11:11 PM


الساعة الآن 10:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir