![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قال المهندس محمد شوكت عودة مدير مركز الفلك الدولي وعضو برنامج مراقبة سقوط الأقمار الصناعية على الأرض، إنّ قمرا صناعيا سقط على الأرض فجر الأحد بتوقيت السعودية.
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|