![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2014م على النحو التالي:
1- إجمالي المبلغ الموزع 450 مليون ريال 2- حصة السهم الواحد 1 ريال 3- نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10% 4-أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والتي سيعلن عنها لاحقا. 5-تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقا. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن آخر تطورات | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 09-12-2014 08:36 AM |
| تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن تاريخ وطريق | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-16-2014 09:07 PM |
| تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن آخر تطورات | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-21-2014 09:34 PM |
| تعلن شركة الزامل للاستثمار الصناعي عن توزيع أرباح على المساه | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-20-2014 09:12 PM |
| تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن آخر تطورات | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-02-2014 07:37 PM |