منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-26-2014, 09:24 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من النقل الجماعي -سابتكو- بخصوص فوزه بالتحالف م

إلحاقا لإعلان الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو بموقع تداول بتاريخ 19/11/2014م بخصوص فوزه بالتحالف مع RATP Dev الفرنسية بعقد مشروع النقل العام بالحافلات بمدينة الرياض؛ يعلن النقل الجماعي- سابتكو أنها وقعت بتاريخ 22/12/2014م مع شركة RATP Dev الفرنسية عقد تأسيس شركة المواصلات العامة برأس مال قدره عشرة ملايين ريال وتبلغ حصة - سابتكو 80% فيما تبلغ حصة شركة RATP Dev الفرنسية 20% من رأس المال الذي سيتم تمويله ذاتيا وسيكون نشاط الشركة في المملكة العربية السعودية في مجال نقل الركاب.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من النقل الجماعي -سابتكو- بخصوص فوزه بالتحالف م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-19-2014 04:22 PM
إعلان إلحاقي من النقل الجماعي -سابتكو- بخصوص فوزه بالتحالف م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-16-2014 10:13 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) بخص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-29-2014 09:50 AM
يعلن النقل الجماعي عن توقيع احدى شركاته التابعة تعميد لتوريد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-19-2014 09:56 PM
يعلن النقل الجماعي (سابتكو) عن بدء التصويت الإلكتروني للجمعي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-16-2014 09:47 AM


الساعة الآن 09:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir