منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-20-2015, 09:43 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) عن آلية توزيع

تعلن الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) بأن البنك الأهلي التجاري سـيقوم بتوزيع أرباح الأسهم عن الربع الأول من العام 2015 للمساهمين ذوي الأحقية المسجلين بسجلات السوق المالية السعودية (تداول) في نهاية تداول يوم الخميس 08-09-1436 الموافق 25-06-2015 وذلك بواقع 1.5 ريال للسهم والتي سبق الإعلان عنها بتاريخ 17-08-1436 الموافق 04-06-2015 ، وسيبدأ البنك التوزيع إعتباراً من يوم الأحد 18-09-1436 الموافق 05-07-2015 وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الإستثمارية للمساهمين ، وفي حالة تعثر الإيداع عليهم مراجعة أي فرع من فروع البنك الأهلي التجاري وإستلامها نقد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) عن توزيع أربا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-01-2015 11:09 PM
تعلن الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) توصية مجلس ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-10-2014 03:51 AM
تعلن الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) عن توقيع الشركة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-03-2014 09:21 AM
تعلن الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) عن حصولها على ت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-27-2014 09:28 AM
تعلن الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) عن فتح باب التر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-23-2014 09:14 AM


الساعة الآن 06:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir