![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) بتاريخ 14/7/1436هـ الموافق 3/5/2015م بخصوص توقيع الشركة الوطنية لنقل الكيماويات (شركة تابعة مملوكة بنسبة 80%) مذكرة تفاهم مع أحد الشركات النرويجية لشراء ناقلتين مستخدمتين من فئة (IMO 2) والمبنيتان في حوض هيونداي ميبو بكوريا الجنوبية في عام 2009م ، بسعر (28.5) مليون دولار ثمانية وعشرون مليوناً وخمسمائة ألف دولار أمريكي للناقلة الواحدة. تعلن الشركة أنها استلمت يوم الجمعة 6/11/1436هـ الموافق 21/8/2015م الناقلة الثانية المتخصصة في نقل الكيماويات السائلة بحجم (45.000) طن ساكن والتي تم تسميتها (إن سي سي مها)، وسيظهر
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 09-10-2014 11:13 PM |
| إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 08-22-2014 10:06 PM |
| إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 08-16-2014 09:23 AM |
| إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 08-13-2014 09:18 AM |
| إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 08-09-2014 10:31 AM |