منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-24-2015, 02:15 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص ت

إلحاقاً لإعلان الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) بتاريخ 14/7/1436هـ الموافق 3/5/2015م بخصوص توقيع الشركة الوطنية لنقل الكيماويات (شركة تابعة مملوكة بنسبة 80%) مذكرة تفاهم مع أحد الشركات النرويجية لشراء ناقلتين مستخدمتين من فئة (IMO 2) والمبنيتان في حوض هيونداي ميبو بكوريا الجنوبية في عام 2009م ، بسعر (28.5) مليون دولار ثمانية وعشرون مليوناً وخمسمائة ألف دولار أمريكي للناقلة الواحدة. تعلن الشركة أنها استلمت يوم الجمعة 6/11/1436هـ الموافق 21/8/2015م الناقلة الثانية المتخصصة في نقل الكيماويات السائلة بحجم (45.000) طن ساكن والتي تم تسميتها (إن سي سي مها)، وسيظهر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-10-2014 11:13 PM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-22-2014 10:06 PM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-16-2014 09:23 AM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-13-2014 09:18 AM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-09-2014 10:31 AM


الساعة الآن 06:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir