![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
أخى الكريم /
الإدارة ترحب بك مشرفاً فى أى وقت أمامك فرصة لبداية العام الجديد 2009 حدد ماذا تريد من الأقسام أن تكون مشرفاً عليها حتى ولو كانت الأٌقسام الثلاثة المذكورة أعلاه بس شوف هتقدر تتفاعل وتنشط الأقسام دى وننتظر عينة من مواضيعك التى ستحدد على اساسها القسم الذى ستكون فيه اكثر نشاطاً وتفاعلاً ولا تنسى أن تكون مشرفاً تختلف عن أن تكون عضواً ويسعدنا ونتمى أن تنضم إلينا فى أسرع وقت ممكن منتظر تعليقك يا غالى ... وأى تعليق تفضل به هنا جزاك الله خيراً ... وكل عام وانت بخير والله المستعان
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للإشراف........ |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|