![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
~ ماأجمل أن يكون لديكِ في الدنيا إنسـان ![]() يخاف عليكِ ... يحبكِ يرعاكِ ... يشارككْْ الفرح والسعادة ... والألم ماأجمل أن تندمج أرواحكما معاًً ... فتصبحوا قلباًً وعقلاًً واحداًً تفرحون معاًً تحزنون معاًً وتتألمون معاًً~ ماأجمل أن يكون لديكِ إنســـان ![]() كاتماًً لـسركِ ..~ حافظاًً لـ عهدكِ ..~ وفياًً للوعد .. صادق اللسان والقلب فـ إذا كنتِ تملكِ هذا الشخص ... فهنيئاًً لكِ به فقد ربحتِ ~!فحافظي عليه كـ عينيكِ .. ِواحمدي الله على نعمته عليك إنسان كهذا في هذا الزمان الذي نعيشه كنزٌٌ مفقودإذا وجدتيه , لا تجعليه يضيع منكِ هباء لقد صدقت والله
ما أحلى الكلمات وما أحلى ما وصفت وما احلى موضوعك وأحمد الله على وجود هذا الشخص فى حياتى بارك الله فيك |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الله, يفرقنا |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تم بحمد الله اصداره.’’stormkg’’2 الاسطوانه الشامله باذن الله فى البرامج التنصيب الصامت وا | Mr_tornado | منتدي البرامج العامه | 6 | 03-06-2010 01:28 AM |
| هل فهمنا معنا نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم...وكيف تكون؟؟ | GHOST | منتدى نور الإيمان | 11 | 09-04-2009 05:15 AM |
| لو سالنا رسول الله صلى الله عليه وسلم هذا السؤال ماذا سيكون جوابنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | TORGO | منتدى نور الإيمان | 6 | 08-18-2009 01:55 PM |
| الله أكبر :( قرية بالكامل تعلن اسلامها بفضل الله / التعليق ).!!! | THE KING | منتدى نور الإيمان | 4 | 07-14-2009 05:58 AM |
| سر معنى:سبحان الله والحمد لله والله اكبر ولا الله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله | -=(Lonley Girl)=- | منتدى نور الإيمان | 2 | 08-05-2008 01:28 AM |