![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.. شحالكم يا احلى اعضاء هذي طريقه حلوووه... يعني تخيل نفسك وانت في مكان ما فيه كهربا ولا شحن .. والتلفون يبا يطفى بطاريته فاضيه وانت تحتااج تتكلم ؟؟ شو تسوي ؟؟ هذي طريقه حلوووه تخلي البطاريه تصير فل... بس مب كل شوي تسويها ..يعني خلها في اوقات الضروره يمديك تشحنها فل في أقل من خمس دقايق.. بس ماعليك إلا تطبق هالخطوات البسيطه إضغط : 1) * 2) 3 3) 3 4) 7 5) 0 6) # راح تظهر لك شاشه صغيره مكتوب فيها: Change Active Speech Codec ? إضغط موافق. راح تلاحظ الشاشه انطفت . قم باغلاق الجهاز و انتظر لمده ثلاث أو أربع دقايق.. بعدها شغل الجهاز مره ثانيه و راح تلقى البطاريه عندك فللللللللل وجي وفرت على نفسك الوقت والكهرباء بدل ماتشحنه ثلاث ساعات أو أربع ساعات. و تضيع وقتك ملاحظة:: 1- يستخدم في الضرورة فقط للانة ينقص من عمر البطارية.... 2- لا تجربها والبطاريه فل .. ينفع مع كل الاجهزة
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 700 * 556.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الجوال, كرهرباء |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أفضل مكتبة برامج الى الجوال | حمادة تك | سلة المحذوفات | 1 | 01-07-2010 07:19 AM |
| الجوال-العاب برامج-ثيمات-ويندوز-نغمات الجوال | مودى اليكس | دنيا الجوال | 1 | 11-15-2009 09:04 AM |
| علموني كيف امسح الثيمات من الجوال | مملكة الأحساس | سلة المحذوفات | 1 | 07-15-2009 09:48 AM |
| مواصفات الجوال الجديد N96 | admin | دنيا الجوال | 2 | 08-11-2008 07:39 AM |
| اضافة قسم لصيانة الجوال | kokoahmed | منتدي الإدارة | 0 | 08-11-2008 07:07 AM |