منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-25-2009, 05:33 AM
الصورة الرمزية manolly
manolly manolly غير متواجد حالياً
مشرفه العاب الماجيك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: manolly world
المشاركات: 4,675
افتراضي 8 لغات "اى منها تفضل؟"



ღ♥♥ღ..][ لغة الورود ][ .. ღ♥♥ღ



فهى ارق واجمل اللغات للتعبير عن مدى الشعوراتجاه

من نحب فى جميع حالته من حب أو حزن أو فرح

ولايعرفها ويفهمها سوى قليل من الناس فهى تدل

على رقة الإحساس ورهافة المشاعر










ღ♥♥ღ.. ][لغة العيون][ .. ღ♥♥ღ

لغة العيون فهى تعكس ما بداخل القلب وما بداخلنا

من صدق المشاعر .. فإن النظرات تعبر عن صاحبها

وتكون أقوى من أى كلام .. وقلة من الناس يستطيعون قراءة هذه اللغة







ღ♥♥ღ.. ][لغة القلوب][ .. ღ♥♥ღ

لغة القلب وما يهمس به إلى صاحبه بكل لطف

وأحيانا أخرى يهمس بعنف .. ولكنها همسات شفافة

بالرغم من انها محجوبة .. ولا يستطيع احد غيرك

ان يرى ما فى داخل قلبك .. لكن إذا احب القلب بصدق

فإن صاحبه يكون قمة فى العطاء لمن حوله







ღ♥♥ღ.. ][لغة الهدوء][ .. ღ♥♥ღ

إنها حالة نفسية رائعة تعبر عن شخصية الإنسان

بأنه إنسان هادىء حساس رقيق المشاعر

فإذا زارته لحظة ياس .. فإنها تمر وكأنها موجة عابرة

بمجرد وجود ضيف القلب المحبوب .. فما أجمل الهدوء







ღ♥♥ღ.. ][لغة الصمت][ .. ღ♥♥ღ

لغة الصمت ما أقواها من لغة .. فإنها لغة لا يعرفها

سوى الاذكياء والاقوياء .. الذين يميزون متى يتحدثون

ومتى يقررون الصمت .. فإنها لغة العقل

فأحيانا كثيرة .. يكون الصمت أقوى وأبلغ من أى كلام







ღ♥♥ღ.. ][لغة الإبتسامة][ .. ღ♥♥ღ

تعتبر الإبتسامة إحدى لغات الجسد التى منحها الله

لبنى البشر .. فهى طريق مختصر لكسب القلوب

فالإبتسامة المشرقة هى بوابتك لكسر الحاجز الجليدي مع من حولك

وهى تعبير صادق .. ورونق جميل .. وإشراقة امل تميز صاحبها

فهى راقية برقي صاحبها







ღ♥♥ღ.. ][لغة الاطفال][ .. ღ♥♥ღ

الاطفال هم قمة البراءة والوجوه البيضاء .. والقلوب ذات النقاء .. وهم بسمة الحياة

وأمل المستقبل .. وهم أطهر وأنقى ما فى الكون

ويكفى أنهم أحباب الله عز وجل







ღ♥♥ღ.. ][لغة البحر][ .. ღ♥♥ღ

البحر له لغة لا يعرفها إلا من يحبه بصدق

فإنه يتحدث إلى من يحب .. ويسمع له ما يرويه إليه

فإنه أوفى صديق .. وكم من أناس ذهبوا إليه .. وأغرقوا بداخل أحضانه هموم واحزان

فإنه يثور لثورة صاحبه .. ويحزن لحزنه .. ويفرح لفرحه

فتارة تجده هائجا بهدير أمواجه .. وتارة أخرى تجده هادئا وينعشنا بنسيمه
__________________



التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 10-25-2009 الساعة 06:58 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
"اى, لغات, أنها, تفضل؟"

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لأول مرة على النت "Half life2" + جميع "الإضافات MODS " بعدة روابط linkin park منتدي العاب الكمبيوتر 2 08-10-2010 04:04 AM
west ham vs hal city 3-0 أهداف لقاء وست هام "ميدو" مع هال "زكي" في الدوري الانجليزي (3-0) admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 3 02-24-2010 10:26 AM
الإمارات تسعى لاستغلال "صحوة النهاية" أمام هندوراس "المفاجأة" EzAt99 صدى الملاعب العربيه والعالميه 2 10-01-2009 07:05 AM
مهمة "شاقة" للعراق و"شبه مستحيلة" لمصر بكأس القارات admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 11-28-2008 03:35 PM
بالفيديو .. ميدلسبره "ميدو وشوقي" يقتنص فوزا مثيرا من ويجان "زكي" admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 10-04-2008 04:27 PM


الساعة الآن 06:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir