منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > اضحك من قلبك

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-23-2010, 02:46 AM
أمير الظلام أمير الظلام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 59
اضحك(الماجيك) نكت محششين جاااااااااااامده

اثنين محششين

واحد يقول للثاني

اشرايك نصير حنا الاثنين فنانيين

قاله كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال بسيطه

انت فنان تشكيلي

وانا فنان أشكيلك.

Jjj



سألو هيفاء وهبي اذا جاك بابا نويل شو تطلبي منه؟

ردت عليهم "متله متل غيره 3000 دولار"

jjj



محشش قاعديين يحققون معه...الضابط يسائله :وين ساكن ؟

قال مع اخوي !

قال الضابط طيب واخوك وين ساكن ؟

قال ساكن معاي !

الضابط عصب وقاله انت واخوك وين ساكنيين ؟؟

قال ساكنين مع بعض



jjj



نكته مصرية..جنان

:

واحد عنده مزرعة فراخ.. دخل المزرعة لقي كل فرخة بايضة بيضة واحدة بس.. مسك >فرخة من رجليها ونتف ريشها وقطعها.. وقال للفراخ اللي مش هتجيب بكرة خمس بيضات هقطعها زي الفرخة دي.. تاني يوم لقي كل الفراخ بايضة خمس بيضات ماعدا فرخة >بايضة تلات بيضات بس.. فقاللها ايه ده؟؟

قالت له استر عليا انا ديييييييييييك


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محششين, جاااااااااااامده


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة محششين على الماسنجر تموت من الضحك ههههههههههه أمير الظلام اضحك من قلبك 1 02-26-2010 01:08 PM
محششين عالآخر!!!!!!!!!! karmen اضحك من قلبك 4 09-03-2009 12:51 PM
نكت محششين mr.x اضحك من قلبك 2 08-11-2009 12:31 PM


الساعة الآن 06:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir