منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-10-2010, 03:15 AM
الصورة الرمزية MAGIC7
MAGIC7 MAGIC7 غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الصور
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: EGYPT
المشاركات: 768
افتراضي ضع علامه صح او علامه غلط مع ذكر السبب؟




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مسآكمَ
,وصباحكم بالخير والمسرات





نقاط في المجتمع واتمنى منكم المشآركة والاجآبه عليهآ ..
خطأ ام صحيحه بحكم اننا في مجتمعات مومختلفه وكلن يعيش على حده ونقاشه
ضع علامه ( √ ) او (×) امام العبارات التاليه معَ تصحيح الخطأ :







* المرأه دمعه والرجل ارق من تلك الدمعه لكن خلف اسوره وحصون ( )





* الحزن بالدنيا اكثر من الفرح ( )


* الجمال للبنت اهم من الشهاده ( )


* الضحك احلى شي بالدنيا ( )


* الفلوس تقدر تجيب كل شي ( )


* الحياه من غير حب احلى ( )


* الدنيا حلوة ( )


* الخيانه طبع متأصل في الرجل ( )


* الحب مثل النبات يذبل ويموت ( )


* المرآه المطلقه اكيد فيها عله ( )


* اذا اخطأ الرجل قالو ما احمقه واذا اخطأت المرأه قالو ما احمق النساء ( )









عجبني هالموضوع وأريد أن أرى تعليق كل واحد فيكم بحسب قناعاته .....

ممنوع الغش من أي رد هههههههه
تحياتي للجميع

__________________
(عش ما شئت فإنك ميت, وأحبب من شئت فإنك مفارقه, وأعمل ما شئت فكما تدين تدان)


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليه الحب بيضيع مننا ومين السبب? yousef eldeep عالم ادم 26 01-11-2010 06:39 PM
قصة أصحاب السبت mr.x منتدى نور الإيمان 2 10-02-2009 05:46 PM
تفتكروا ايه السبب وليه؟؟!!! karmen الابداعات الفنيه للاعضاء 2 09-15-2009 08:20 AM
هوجن السبب في تفجيرات 11 سبتمبر في امريكا بلابل الرياضه الاخرى 4 06-29-2008 09:15 AM


الساعة الآن 03:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir