منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي البرامج العامه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-31-2010, 12:54 PM
elz3em90 elz3em90 غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 69
افتراضي PowerISO 4.7 لنسخ وحرق صيغة ISO في اقراص CD و DVD


برنامج PowerISO أشهر برنامج في مجال نسخ اسطوانات ISO , برنامج PowerISO الاكثر استخداماً وشهرةً في حرق اسطوانات ايزو ISO في اقراص ال CD او DVD , يتميز البرنامج بسرعة النسخ وضمانه وعدم ضياع بعض الملفات او نقصانها التي تؤدي الى تلف القرص في بعض الاحيان , برنامج رائع لحرق اسطوانات الويندوز وغيرها , حمل برنامج PowerISO من شبكة البرامج فهو متوافق مع جميع انظمة تشغيل ويندوز!!
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Ashampoo Burning Studio 9 لنسخ اقراص CD و DVD ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 09-19-2010 12:13 AM
برنامج 4Media ISO Burner 1.0.64 لنسخ وحرق ISO على CD و DVD ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 09-05-2010 01:57 AM
برنامج CDBurnerXP 4.3.7.2356 عملاق نسخ وحرق اقراص CDs و DVDs ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 08-23-2010 06:58 AM
يالا نحرق دمهم هههههههه......... yousef eldeep عالم ادم 9 12-10-2009 08:36 AM
PowerISO 4.5 admin منتدي البرامج العامه 1 07-28-2009 11:49 AM


الساعة الآن 03:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir