![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يسر مجلس إدارة (المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق) - شركة مساهمة - دعوة الأخوة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية التي ستنعقد بإذن الله في مقر المجموعة بمدينة الرياض في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد 13/05/1432هـ الموافق 17/04/2011م وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:1.الموافقة على تقرير مجلس الإدارة لعام 2010م.2.الموافقـة على تقـريـر مراجعـي حسـابات الشـركـة والقـوائـم الماليـة الموحدة للسنة المنتهية بتاريخ 31/12/2010م.3.الموافقة على توزيع أرباح بمبلغ 80 مليون ريال عن عام 2010م بما يعادل 10 % من رأس المال، أي بواقع 1 ريال للسهم الواحد على المساه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو شركة الأسمنت السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية الع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-22-2011 02:00 AM |
| تدعو شركة المصافي العربية السعودية (ساركو)مساهميها لحضور اجت | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-21-2011 01:10 AM |
| تعلن المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق عن النتائج المالية ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-15-2011 05:10 PM |
| أوصى مجلس إدارة شركة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق بتوز | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-15-2011 05:10 PM |
| تعلن المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق عن النتائج المالية ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-18-2011 01:27 AM |