منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2011, 05:00 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تدعو شركة الاتصالات السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية ا

تدعو شركة الاتصالات السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى يوم الأثنين 23/4/1432هـ الموافق 28/3/2011م الساعة السادسة والنصف مساءً بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الإنتركونتننتال بالرياض ، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:1 - الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.2 - الموافقة على القوائم المالية للشركة وتقرير مراجعي الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.3 - الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة توزيع أرباح عن الربع الرابع من العام المالي 2010م بمقدار (0,75) هللة للسهم بالإض

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو شركة الأسمنت السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 02:00 AM
تدعو شركة كيان السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2011 05:51 PM
تدعو شركة ساب للتكافل مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-13-2011 06:00 PM
تدعو شركة الخزف السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العام الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-07-2011 06:40 PM


الساعة الآن 07:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir