منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-28-2011, 05:00 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) مجلس إدارة شركة فواز الحكير يوصي بتوزيع أرباح نقدية .

أوصى مجلس إدارة شركة فواز الحكير في إجتماعه المنعقد يوم الاثنين 25/3/1432هـ الموافق 28/2/2011م للجمعية العامة العادية بما يلي :-1- توزيع أرباح نقدية بمقدار (2.50 ) ريال لكل سهم وتمثل (25 %) من القيمة الإسمية للسهم. وسوف تكون أحقية الأرباح النقدية للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة لدى مركز الإيداع للأوراق المالية ( تداول) بنهاية يوم التداول السبت الموافق 05/03/2011.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلس إدارة سبيماكو الدوائية يوصي بتوزيع أرباح نقدية بمقدار ( الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2011 07:00 PM
مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير يوصي بتوزيع أرباح نقدية على م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2011 12:50 AM
مجلس إدارة شركة اسمنت ينبع يوصي بتوزيع أرباح نقدية عن العام الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-04-2011 05:40 PM
مجلس إدارة شركة عسير يوصي بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين عن ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 07:05 PM
مجلس إدارة شركة المراعي يوصي بتوزيع أرباح نقدية عن العام الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 05:50 PM


الساعة الآن 02:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir