منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-18-2011, 09:06 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي امير سعودي يشتري حصة في تويتر

نصيب سعودي في موقع التواصل الاجتماعي



أفاد بيان بموقع البورصة السعودية على الانترنت يوم الاثنين ان الامير الوليد بن طلال وشركة المملكة القابضة التابعة له قد اشتريا حصة استراتيجية في تويتر بمقابل يصل الى 300 مليون دولار.

وأضاف البيان أن الصفقة جاءت بعد أشهر من المفاوضات.

وقال الامير الوليد في البيان: "تبرهن هذه الصفقة على قدرتنا في تحديد الفرص الاستثمارية الواعدة التي تتميز بالنمو المرتفع وبتواجد وتأثير عالمي".

والامير الوليد هو ابن أخ العاهل السعودي ولديه عدة استثمارات هامة في شركات غربية منها سيتي غروب ونيوز كورب.

وقد أعلن في الاونة الاخيرة خططا لاطلاق قناة تلفزيونية اخبارية جديدة في العالم العربي.
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اضافه ايقونة تويتر follow us علي الجنب بشكل متميز admin منتدي تطوير المواقع والمنتديات 2 05-25-2016 11:27 PM
الوليد يستثمر في تويتر admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-18-2011 08:21 PM
من يشترى دموع عينااااك ؟؟؟ مس همس منتدى نور الإيمان 2 12-18-2010 03:50 AM
هاك LiveTwitterVB للربط المباشر مع تويتر / ارسال مواضيعك بطريقة فورية الإصدار 1.5 admin هاكات 0 03-19-2010 12:53 AM
حد يشتري قلب مزاد للقلوب الملاك البرئ عالم ادم 17 11-27-2009 08:37 AM


الساعة الآن 09:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir