![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
اليوان بصدد زيادة بأكثر من 4% عام 2011 (الفرنسية)قالت وزارة الخزانة الأميركية إن الصين لا تتلاعب بعملتها، لكنها انتقدت بكين لعدم تحركها بالسرعة الكافية في إصلاحات سعر الصرف. * وقد أحجمت الوزارة مجددا عن اتهام الصين بالتلاعب بالعملة. وقالت في تقرير نصف سنوي إن الشروط اللازمة لتوجيه هذا الاتهام لم تتحقق في حالة الصين. * ويقول بعض السياسيين الأميركيين إن الصين تتمتع بميزة تنافسية غير عادلة بالأسواق العالمية عن طريق إبقاء عملتها (اليوان)مخفضة.************** * وقد حثت الولايات المتحدة الصين عدة مرات لرفع قيمة عملتها. وتتهم واشنطن بكين بالإبقاء على اليوان منخفضا للاستفادة بالتوسع في الصادرات. * وكان آخر الانتقادات الأميركية من الرئيس [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الذي اعتبر أن الصين لم تقم "بما يكفي" لرفع قيمة عملتها. * |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أميركا: الأزمة الأوروبية خطر جدي | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 12-16-2011 09:12 AM |
| أميركا: الصين لا تلتزم بقواعد التجارة | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 12-12-2011 09:37 PM |
| أوليمبس تعترف بتلاعب بصفقة غايرس | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 11-08-2011 04:51 AM |
| أميركا تؤجل صداما تجاريا مع الصين | admin | الاخبار الاقتصاديه | 1 | 10-15-2011 12:51 AM |
| مصر تتلاعب بالكونغو وتقترب من نصف نهائي إفريقيا لكرة اليد | EzAt99 | الرياضه الاخرى | 2 | 02-18-2010 04:40 AM |