منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-19-2012, 08:43 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن (ينساب) عن إيقاف وحدة جلايكول الإيثلين لإجراء الصيانة ا

تعلن شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب) عن إيقاف وحدة جلايكول الإيثلين ، وذلك لإجراء الصيانة الدورية وبعض الإصلاحات الفنية ، ابتداء من 25 نوفمبر 2012م ومن المتوقع أن يستمر التوقف نحو عشرة أسابيع ، علماً بأن هذا التوقف لن يكون له تأثير جوهري على النتائج المالية للربع الرابع من العام الحالي بسبب توفر المخزون من هذا المنتج ، ومن المتوقع أن يظهر الأثر المالي لهذا التوقف في النتائج المالية للربع الأول من عام 2013م.وتعمل الشركة للحد من هذا التأثير عن طريق زيادة الإنتاج في الوحدات الأخرى ، وبيع الفائض من الإيثلين ، وسيتم الإعلان لاحقا عن أي تطورات م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة (ينساب) النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/12/ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-04-2011 06:11 PM
تعلن شركة الصحراء للبتروكيماويات عن انتهاء أعمال الصيانة في الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-19-2011 01:34 AM
تعلن ينساب النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 31/12/ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-15-2011 01:17 AM
ينساب تعلن عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة في دورته ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-11-2011 12:52 AM
تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن إيقاف العمليات التشغي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-29-2010 01:00 AM


الساعة الآن 08:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir