منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-19-2012, 08:43 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن تعيين عضو مجلس إدارة جد

إشارة الى إعلان الشركة السعودية لصناعة الورق على موقع تداول بتاريخ 18/09/2012م بخصوص استقالة الأستاذ/ محمد بن عبدالملك بن عبدالله آل الشيخ من عضوية مجلس الإدارة تعلن الشركة عن موافقة مجلس الإدارة على تعيين الدكتور/ عبد الرحمن بن صالح بن عبدالرحمن آل عبيد عضواً بمجلس الإدارة بديلاً عن العضو المستقيل بدءاً من تاريخ 18/11/2012 وحتى نهاية الدورة الحالية للمجلس. هذا وسوف يعرض هذا التعيين على الجمعية العامة العادية للمساهمين في أول اجتماع لها لإقراره والتصديق عليه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق النتائج المالية السنوية ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 05:40 PM
تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن النتائج المالية الأولية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 01:27 AM
مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق يوصى بتوزيع أرباح عن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-14-2010 05:51 PM
تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن الاستحواذ علي ما نسبته الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-07-2010 05:40 PM
تعلن الشركة السعودية لصناعة الورق عن شراء مصنع لتحويل الورق الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-19-2010 06:36 PM


الساعة الآن 10:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir