![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يسر مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية دعوة السادة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية السادسة عشر الذي سيعقد بإذن الله في تمام الساعة الرابعة مساء يوم الأربعاء 6/2/1434هـ الموافق 19/12/2012م بمقر الإدارة العامة للشركة الكيميائية بالرياض شارع الإحساء وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:-1- انتخاب (9) تسعة أعضاء لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 1/1/2013م إلى 31/12/2015م ولمدة ثلاث سنوات.وسيقتصر التصويت في الجمعية العامة على من تعتمدهم وزارة التجارة والصناعة ممن رشحوا أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة . لكل مساهم يملك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو شركة ( فيبكو ) مساهميها الكرام لحضور إجتماع الجمعية الع | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-19-2012 08:43 PM |
| تدعو الشركة السعودية لصناعة الورق مساهميها الكرام إلى حضور ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-28-2011 01:50 AM |
| الشركة السعودية للفنادق تدعو مساهميها لحضور الجمعية العامة ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-27-2011 01:30 AM |
| تدعو الشركة السعودية للكهرباء مساهميها لحضور إجتماع الجمعية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-22-2011 05:41 PM |
| تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها الكرام لحضور إجتماع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-01-2011 12:52 AM |